الأحد، 17 أكتوبر 2021

الــجــســاســـه ... أحمد ال حمدان..

 


* إقـتــبـــــاســـاتـ :

1- ان رجلا تقف خلفه فتاة قويه  لايُكسر أبدا ..
2-اننا لانخاف الرحيل عن هذه الحياة فكلنا راحلون في نهاية المطاف ولكن كل مانسعى اليه حين ياتي موعدنا هو ان نرحل عنها بشرف..
3- الفراق لايعني ان نكف عن حب الاخرين ولكنه احيانا يعني ان مساراتنا باتت مختلفه ...
4-الحزن يقتل صاحبه احيانا..
5- انه من الادب ان نلتزم الصمت عندما نعلم جيدا ان الكلام لن يفيد شيئا..
6- الذين حاولو ان يخففو عنا وقالو بان كل شي سيمضي لم يقولو لنا ان هناك اشياء تبقى عالقة فينا للابد واشياء لن تمضي قبل ان تقتل داخلنا كل الذرائع التي كنا نحيا من اجلها ..
7- في هذه الحياة ستواجه الكثير من المعارك اليوميه ولكن معركتك الاهم ستكون تلك التي تخوضها مع ذاتك لتبقي فيها قلبك سليما وسط كل الدمار الذي يحدث حولك..
8- يجب ان تتعلم كيف تخفي احزانك عن الجميع لان كل الذين حولك لديهم احزانهم الخاصه ولايملكون السعه الكافيه لاحتواء حزن لايخصهم الذين يرونك كل يوم ياولدي يجب الا يعرفوا شيئا عن حقيقتك يجب الا يروا وجهك كيف يكون حين تسقط عنه كل الاقنعه وتكشف ملامحه الحقيقه..
9- لاتقاسم جروحك مع احد ولاتخبر الاخرين عن ما يؤذيك ولاتكشف لهم عن نقاط    ضعفك لانهم وان ربتو عليك يوم الا انهم سيضرونك غدا..

10- حزنك لن يغير الماضي ابتسامتك ايضا لن تغير الماضي لكن على اقل تقدير قد تجعل يومك افضل..
11- اننا نولد والخوف يسكننا جيمعنا نخاف ولا عيب في ذلك نخاف على انفسنا وعلى من نحب نخاف الا نحقق اهدافنا واحلامنا ولكن العيب ياولدي كل العيب هو عندما نسمع للخوف بتقييدنا وفرض كلمته علينا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق